دعني أقرر مصيري .....البارت 6

اتى اليوم المنتظر لسون اه ..وكانت خائفة لان لا أحد يتذكر عيد ميلادها ،فالكل ذهب ليأدي واجباته واعماله وبقيت سون اه لوحدها بلبيت لوحدها وبقيت تفكر تفكر كيف تذكرهم بعيد ميلادها وكانت تتصل على كل العائله فتصلت بوالدتها وقالت امي متي ستأتي قالت الام الآن وصلت عند صديقاتي ومن الممكن ان اتأخر قالت سون اه امي لا تتذكرين ماهو اليوم قالت الام لا أتذكر ماهو هل يوجد شيء اذا تريدين الخروج خذي معك حارس على الاقل قالت سون اه حسنا ...فتصلت على اختها هي وون وقالت متى ستأتين الى البيت قالت لا أعرف هل يوجد شيء قالت سون اه لا هل تذكرين ما هو اليوم قالت هي وون نعم ..برقت عينا سون اه وقالت ماهو ..قالت هي وون نعم اذكر ماهو اليوم اليوم هو تجديد جوازي السفر قالت سون اه حقا اذهبي حتى لا تتأخري ...غضبت سون اه من تصرف عائلتها لأن لاأحد يذكر عيد ميلادها ..قالت سأتصل على سونغ ها وسأرى ماذا تقول فقالت مرحبا سونغ ها هل انتي بخير قالت لا ان الصحافه والكميرات كلها هنا لا أستطيع التكلم معكي الى اللقاء...قالت سون اه حسنا الى اللقاء ....اششششش اللعنه لا احد حسنا سأتصل على ابي وكان والدها في اجتماع خاص بينه وبين المدير التنفيذي كيم سو  ..اتصلت سون اه وقالت ابي كيف حالك قال والدها انا مشغول جدا الان قالت ابي هل تذكر  ماهو اليوم قال لا انا مشغول سأتكلم معكي حينما انتهي انا في اجتماع خاص مع المدير التنفيذي كيم سو الان فأغلقت سون اه فضحك والدها وقال ابنتي فضوليه جدا قال كيم سو من قال ابنتي الثالثة اليوم عيد ميلادها وهي تظن ان لا أحد يذكر عيد ميلادها ولكن احضر لها مفاجئه جميله قال كيم سو وصحافه قال لا أحد سيعلم ان ابنتي الثالثة غير خواتها انها بسيطه وانت وعتني انك ستحميها وستساعدها قال كيم سو نعم ولكن انا لا أعرفها قال الرئيس ستراها وستتعرف عليها ولكن ستحتاج الوقت وستعرفها قال كيم سو حسنا سنكمل الاجتماع ...سون اه يالكي من فضوليه جدا ....مر الاجتماع وذهب كيم سو الى مكتبه وقال متى سأراها ولكن كيف سأحميها ومن من سأحميها   .....

مر نصف النهار ولم يتغير شيء وحل الليل ولكن تم اطفاء الكهرباء واصبحت سون اه تسمع اصوات قريبه قالت ابي امي اين انتما ..وكان ون جون يتجول بلبيت وقالت سون اه من انت وكانت سون اه لا ترى شيء واصبحت تنادي الحراس اين انتم لم يرد احد عليها وقال ون جون لماذا تصرخي ههههه اليوم عيد ميلادك وانتي قتلتي ابي قالت من ابى من من انت قال سون اه الصغيره هههههه وخرج وصبحت سون اه تصرخ والدها سمعها ورئ المنزل لا يوجد به نور قال تفقدو وافتحو الاضويه واتى الجميع وكانو يحضرون لعيد ميلاد سون اه خارج المنزل قال والدها لاتنزلي لحين يفتحو الاضوريه وعندما فتحو الاضويه جرت سون اه وهي تبكي لحضن والدها انا خائفه ابي هناك احد بلبيت وقال انتي قتلتي والدي من هذا وكان يضحك بصوت عالي وبقت تبكي وكان والدها غاضب من تصرف ون جون وقال لها هيا لنخرج من هنا قالت سون اه حسنا وهم في السيارة رن هاتف والدها وقالت سون اه تكلم قال لا شيء مهم انهم من العمل حسنا ساتكلم وقال مرحبا قال ون جون هههههه هل ابنتك بخير قال نعم ولكن لا تقترب عليها وإلا ...قال ون جون ستقتلني هههه مثل ابنتك قتلت والدي ههههه واغلق الهاتف وقال الوالد بصوت بينه وبين نفسه اششششش اللعنه اففف قالت سون اه مابك ابي قال لاشيء ووصلا الى مكان مليء بلورود الحمراء على الارض وكان كل عائلتها موجوده وقالت ما كل هذا وبدأو يغنو لسون اه وهي تبتسم ودمعه في عينيها امي صدقاتكي هي وون السفر ...سونغ ها الصحافه ابي الاجتماع ههه وذهبت لتطفء الشمع وتمنت امنيه واطفئة الشمع وقالت شكرا لكم قال والدها هذه هي هديتي وكانت قلاده على شكل مفتاح بواخله كميرا ومسجل صوت وقال هذه القلاده بها سر ولغز يجب معرفتهما قالت سون اه نعم هذه القلاده لأيتها بمكتبك في البيت هل هي لي قال نعم واخواتها قالا نحن حضرنا لكي شيء مذهل قالت ماذا وما هو قالا انظري خلفك نظرت الى الخلف وقالا والى السماء ونظرت الى السماء وكانت الالعاب الناريه تنطلق بلسماء وكانت فرحانه جدا وقالت امها هديتي هي هذه الاسواره بتمنى تبقي بيدك حسنا قالت سون اه ابي اريد ان تعدني انك ستبقى معي لأخر عمري لا أريد ان تذهب الى اي مكان قال حسنا اعدك وقالت لكل من امها وسونغ ها و هي وون وقالوا حسنا انا احبكم يا عائلتي وعاد الكل الى البيت فقالت سون اه من هذا الذي كان هنا قالت امها من قالت احد اطفئ الاضويه وكان يقول انتي قتلتي ابي ويضحك بصوت غريب قالت امها حسنا اذهبو لتستريحو وذهب الكل بقيت الام والاب وقال الاب انه هو قالت امها كيف دخل الى هنا هل سيدخل مره اخرى انا خائفه على سون اه، وذهبا الى غرفتهما  وكانت سون اه فرحه بلقلاده وقالت ماهو السر ياترى ........

المهم تذكرو عيد ميلادي ونامت بهدوء واصبحت تتذكر هذا الشخص وتتذكر كلامه وتقول انا من قتلت يبدو بأن ابي فعل هذا ليأخذني الى ذلك المكان ونام الجميع بسلام ولكن الرئيس شدد الحراسه ووضع الكميرات في كل مكان ..

واستيقذ الجميع وتناولوا الفطور والكل ذهب الى العمل وعندما كان الرئيس يتجهز للعمل اتى السائق وقال السياره لا تعمل قال حسنا سنذهب بلأخرى قال حسنا وذهبا وكانت السيارة بها مشكله بسيطه فتوقفت وقال السائق سأراها ....وفي هذا الوقت ذهبت سون اه للعمل وكلعاده تأخرت وكان رئيس العمل يوبخهها قالت سون اه انا اسفه حقا لن يتكرر هذا الموقف مره اخرى وذهبت لتكمل عملها وكان رئيس عملها يقلب في التلفاز فأتى خبر ان رئيس شركة N-O للتصميم عمل حادث سياره وان المدير التنفيذي كيم سو كان معه في المستشفى ورأت سون اه هذا الخبر بدأت تبكي وتقول ابي وخرجت من العمل ويقول رئيس العمل ايتها الحمقاء اين ذهبتي ...ذهبت سون اه الى المستشفى ورأت كيم سو وعائلتها وذهب عند امها وقالت اين ابي وامها تبكي وذهبت لسونغ ها قالت اين ابي قالت انه في غرفت العمليات قالت اريد الدخول قالت للممرضه ارجوكي اريد الدخول الممرضه رفضت وذهبت لأمها وقالت وهي تبكي انه وعدني انه لم يتركني امي اجيبي اجيببببي ونظر كيم سو اليها بتفاجئ ..

ولكن كيف حصل الحادث ومن كان السبب وماذا قال كيم سو لسون اه ولماذا كان ينظر لها بتفاجئ وما حصل لخادمة البيت وما رد الصحافه وكيف تعرف سون اه نفسها للصحافه .... كل هذا سنعرفه بلبارت القادم ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة